top of page
  • X
loggggo.png
Silver Jubilee.jpg

سعادة وزير شؤون الدفاع يترأس الجانب البحريني في ختام أعمال اجتماع اللجنة البحرينية البريطانية العسكرية المشتركة‎

15 نوفمبر 2023
15th of November 2023

ترأس سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع الجانب البحريني في ختام أعمال اجتماع اللجنة البحرينية البريطانية العسكرية المشتركة، فيما ترأس اللواء أدريان ريلي مساعد رئيس الأركان للاستراتيجيات بوزارة الدفاع بالمملكة المتحدة الصديقة الجانب البريطاني، وذلك صباح اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023م.

وقد تناول الجانبان عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة والتي تأتي في مقدمتها أسس تدعيم التعاون العسكري بين البلدين الصديقين، وما وصلت إليه العلاقات من تطور ونماء، إضافة إلى بحث ومناقشة عدد من المشروعات العسكرية المشتركة، التي تسهم في دعم وتعزيز أطر التنسيق والتعاون الدفاعي المشترك القائم بين قوة دفاع البحرين ووزارة الدفاع البريطانية.

وفي ختام الاجتماع جرى التوقيع على محضر اجتماع اللجنة البحرينية البريطانية العسكرية المشتركة، الذي يهدف إلى تطوير التعاون ومواصلة التنسيق المشترك واستمرار تبادل الخبرات بين الجانبين في المجال العسكري.

حضر الاجتماع اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، واللواء الركن بحري محمد يوسف العسم مدير التعاون العسكري، واللواء الركن بحري أحمد محمد إبراهيم آل بن علي قائد سلاح البحرية الملكي البحريني وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.


Bahraini-British Military Committee meeting concluded

Lieutenant General Abdullah bin Hassan Al Nuaimi, Minister of Defence Affairs, led the kingdom’s delegation to the concluding meeting of the Bahraini-British Joint Military Committee.

Major General Adrian Reilly, Assistant Chief of Staff for Strategy at the Ministry of Defense in the United Kingdom, chaired the British side.

The two sides discussed ways to strengthen military cooperation between the two countries.

The minutes of the joint Bahraini-British Military Committee meeting were signed at the end of the meeting.

f16.jpg
hfhfhf.png
dfdfsdadad.png

Bahrain Defence Force © 2021

  • X

   2021 © قوة دفاع البحرين

bottom of page