top of page
  • X
loggggo.png
Silver Jubilee.jpg

مسابقة ناصر للإبتكار العسكري

الأهداف

تحفيز الإبداع وتعزيز ونشر ثقافة الابتكار لدى منسوبي قوة دفاع البحرين، وتبني أفكار الموهوبين والمتميزين، وتوفير بيئة تنافسية في تقديم ابتكارات فاعلة تسهم في تطوير الأداء والارتقاء بالمؤسسة العسكرية البحرينية، وكوزارة تُعنى بأصحاب الطاقات والفكر والمبدعين

نوع المشاركة

الابتكار في العمليات الميدانية والتدريب والمناورة وتطويرها عسكرياً. وكذلك لأي فكرة تشكل ابتكار، أو منتج جديد، أو تطوير وتعديل لمنتج، أو تصنيع، وهذه المجالات مفتوحة سواء كانت عملية أو طبية أو هندسية أو فنية أو إدارية وأي ابتكار في أي مجال يخدم القطاع العسكري).

شروط ومعايير وتوقيتات جائزة ناصر بن حمد للابتكار العسكري

· أن يكون المشارك من منسوبي قوة دفاع البحرين (العسكريين والمدنيين).

· أن يكون مقدم المشاركة هو صاحب الفكرة ومشاركته ضمن الابتكارات والأفكار الإبداعية.

· ألا يكون موضوع المشاركة قد سبق تقديمه إلى جهات أخرى.

· أن تحمل المشاركة لنيل الجائزة فكرة جديدة ومن الممكن تطبيقها وتحويلها إلى منتج أو تطوير أو تعديل في الأداء التقني والعملي.

· يسمح للمتقدمين بالمشاركة الفردية أو الجماعية وبما لا يزيد عن (ه) مشاركين بالنسبة للمشاريع والأفكار المقدمة جماعياً.

· تعبئة النموذج الخاص بالمشاركة في الجائزة.

· تقدم المشاركات مطبوعة باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية بحيث تكون شاملة لفكرة الابتكار وآلية التطبيق النظري والعملي.

· ترفع طلبات المشاركة للجنة الجائزة وسوف يكون آخر موعد لقبول الطلبات بتاريخ 30/10/2019م اعتباراً من تاريخ الإعلان عن الجائزة.

· ستعلن نتائج الجائزة خلال شهر ديسمبر القادم لعام ٢٠١٩م.

· سوف يمنح الحائزين على أفضل الابتكارات في كل مجال من مجالات الجائزة (العلمية أو الطبية أو الهندسية أو الفنية أو الإدارية أو في أي مجال للابتكار (جوائز ومكافآت نقدية ووسام الكفاءة وجوائز تقديرية تحدد لكل جائزة بحسب التقييم والنقاط الموضوعة من قبل لجنة التحكم.

· ترسل استمارات طلبات المشاركة بموجب كتب رسمية من قبل مرتبات المشاركين إلى قيادة الحرس الملكي معنونة بـ (جائزة ناصر بن حمد للابتكار العسكري).

أرشيف الصور

Bahrain Defence Force © 2021

  • X

   2021 © قوة دفاع البحرين

bottom of page