سعادة رئيس هيئة الأركان يحضر فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس 2019) بأبوظبي في دولة الأمارات العربية الشقيقة

18 فبراير 2019

حضر سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان صباح اليوم الأحد 18 فبراير 2019م، فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس 2019) بدورته الــ 14، والذي يقام بإمارة أبو ظبي بدولة الأمارات العربية الشقيقة في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، والذي يحظى بمشاركة ما يقارب 1310 عارضاً من الشركات العالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية من مختلف دول العالم.

 

وقام رئيس هيئة الأركان بجولة اطلع خلالها على عدد من الأجنحة المشاركة في المعرض وما تحتويه الأقسام المختلفة من أحدث نظم الدفاع العالمية والتقنيات العسكرية وأحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة تسهم في تعزيز الأمن الإقليمي والدولي وخدمة السلام العالمي.

 

وعلى هامش فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس 2019) أجتمع سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان مع سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، كما واجتمع سعادة رئيس هيئة الأركان مع الفريق Nicolo FALSAPERNA مدير التسليح الوطني بوزارة الدفاع الإيطالية.

 

 

وقد عاد رئيس هيئة الأركان الى البلاد مساء اليوم، ورافقه خلال حضوره معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس 2019) عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

 

Bahrain Defence Force © 2019 

   2019 © قوة دفاع البحرين