تحت رعاية سعادة وزير شؤون الدفاع ختام بطولة سعادة وزير شؤون الدفاع الرمضانية للبولينج والبليارد والسنوكر

17 مايو 2019

أقيم تحت رعاية سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع مساء اليوم الجمعة 17 مــــــايـــــو 2019م، حفل ختام بطولة سعادة وزير شؤون الدفاع الرمضانية للبولينج والبليارد والسنوكر، والتي أقيمت على صالات نادي ضباط قوة دفاع البحرين خلال شهر رمضان المبارك في الفترة من 30 أبريل ولغاية 15 مايو 2019م.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقيت بهذه المناسبة، بعدها تفضل سعادة وزير شؤون الدفاع بتوزيع الكؤوس على الضباط الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات بطولة البولنج، حيث حاز على المركز الأول وجائزة أعلى معدل في البطولة الرائد محمد عبدالله المناعي، وجاء في المركز الثاني النقيب يوسف عطية الله السعود، فيما أحتل المركز الثالث المقدم الركن صالح محمد البوفلاح، وكانت جائزة أعلى معدل في البطولة من نصيب الرائد محمد عبدالله المناعي فيما نال النقيب علي عبدالله المناعي جائزة أعلى  3 أشواط.

وفي منافسات لعبة البليارد حقق المركز الأول الرائد علي حسين الجودر، وجاء في المركز الثاني النقيب إبراهيم عيسى الشيخ بينما احتل المركز الثالث النقيب حمد نجيب الكواري.

وجاءت نتائج مسابقة السنوكر بأحراز الشيخ فارس عبد الله آل خليفة على المركز الأول، والنقيب إبراهيم عيسى الشيخ المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب المقدم الركن محمد يوسف بوزيد.

وقام سعادة وزير شؤون الدفاع بعدها بتكريم اللجان والمساهمين في تنظيم البطولة، وفي ختام الحفل هنأ سعادته اللاعبين الفائزين بكؤوس مسابقات البطولة والمشاركين على المستوى المتميز الذي ظهروا به خلال مشاركتهم، وأعرب سعادته عن شكره للقائمين على البطولة لحسن التنظيم.

هذا وقد تخلل الاحتفال بختام البطولة عروض ووصلات فنية من التراث الشعبي البحريني (رقصة الفريسة) ضمن حفل القرقاعون شارك فيها عدد كبير من أطفال وعوائل ضباط قوة دفاع البحرين بالإضافة إلى مسابقات ثقافية، كما أقيمت الغبقة الرمضانية التي نظمها نادي ضباط قوة دفاع البحرين

Bahrain Defence Force © 2019 

   2019 © قوة دفاع البحرين