top of page
  • X
loggggo.png
Silver Jubilee.jpg

تحت رعاية سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي أقيم احتفال بيوم الحرس الملكي‎‎‎‎

15 مارس 2023
15 march 2023

أقيم تحت رعاية سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي الاحتفال بيوم الحرس الملكي بحضور سمو العقيد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة وذلك صباح اليوم الأربعاء 15 مارس 2023م، حيث تم تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية بهذه المناسبة.

وانطلقت الأنشطة الرياضية بسباق الأكواثلون الفردي لمسافة 750 متر سباحة و2500 متر جري، ومباريات كرة القدم، ومنافسات الكروس فت، ومنافسات السباحة، وشد الحبل وحمل النقالات، ومسابقة الجري 400 متر تتابع، والمسير لمسافة 4 كلم والرماية، في حين اشتملت الأنشطة على عدد من الفعاليات الميدانية العسكرية منها رماية إسقاط الصحون، ومسابقة المحارب، والخارطة والبوصلة، وفك وتركيب الأسلحة وتجديف القوارب ومسابقة اختراق الضاحية مسافة 4 كلم، وقد شهدت منافسات الأنشطة الرياضية مشاركة متميزة من قبل منتسبي الحرس الملكي.

وتوج سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي في نهاية المسابقات الفائزين في المسابقات الرياضية، حيث استلم كأس يوم الحرس الملكي 2023م سمو العقيد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد فريق قوة الحرس الملكي الخاصة الذي حقق المركز الأول،  كما قام سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بتكريم اللجان المنظمة لهذه الاحتفالية وتكريم المشاركين في فعاليات يوم الحرس الملكي، حيث هنأ سموه الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف المسابقات الرياضية، معرباً سموه عن شكره للقائمين على المنافسات لحسن التنظيم، ومعبراً عن فخره بما يتمتع به منسوبي الحرس الملكي من القوة والعزيمة والإصرار في هذه المنافسات متمنياً التوفيق لباقي الفرق والمشاركين في الأنشطة الرياضية القادمة.

وبهذه المناسبة أكد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي إن إقامة هذه المسابقات والأنشطة الرياضية بمناسبة يوم الحرس الملكي يهدف إلى تعزيز ورفع مستوى اللياقة البدنية التي تسهم بشكل كبير في زيادة الكفاءة العسكرية بروح المنافسة الشريفة لدى المشاركين، والتي تؤكد ما يظهره منتسبو الحرس الملكي من تميز في الاستعداد والجاهزية وبلياقة بدنية عالية وروح الإقدام والمثابرة والتحدي والسعي نحو الظفر بلقب وكأس المسابقات الرياضية المختلفة المقامة لهذه المناسبة.

وأعرب سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي عن إعجابه بالمستوى العالي الذي يتحلى به المشاركون في هذه المسابقات وبالمستوى المتقدم في مختلف الأنشطة والمسابقات الرياضية التي تعد الدافع الأساسي والمهم في المحافظة على مستوى اللياقة البدنية والصحية والذهنية لدى العسكري، مشيداً سموه بالنجاح الكبير لهذه الفعالية وتحقيقها للأهداف النبيلة التي أصبحت دليل على حرص الجميع في التفاعل الإيجابي مع جميع البرامج والأنشطة الرياضية.

حضر الاحتفال اللواء الركن حمد خليفة النعيمي نائب قائد الحرس الملكي وعدد من ضباط الحرس الملكي.


National Security Advisor patronises Royal Guard Day

National Security Advisor, Royal Guard Commander, Major General HH Shaikh Nasser bin Hamad Al Khalifa, today patronized a ceremony to celebrate the Royal Guard Day.

The event was also attended by Royal Guard Special Force Commander Colonel Staff HH Shaikh Khalid bin Hamad Al Khalifa.

HH Shaikh Nasser bin Hamad Al Khalifa, today patronized a ceremony celebrating the Royal Guard Day and honoured the winners of sports competitions.

HH Shaikh Khalid bin Hamad Al Khalifa received the 2023 Royal Guard Day Cup during the ceremony after the Royal Guard Special Force ranked first.

HH Shaikh Nasser bin Hamad Al Khalifa also honoured the organizing committees and participants, congratulating the winners in different sports competitions.

He stressed the importance of such sports competitions and activities in raising the level of physical fitness, which contributes significantly to increasing military efficiency, hailing the participants’ fairplay.

Royal Guard Day Deputy Commander Major General Hamad Khalifa Al Nuaimi and other officers have also attended.

f16.jpg
hfhfhf.png
dfdfsdadad.png

Bahrain Defence Force © 2021

  • X

   2021 © قوة دفاع البحرين

bottom of page