top of page
  • X
loggggo.png
Silver Jubilee.jpg

رئيس الجمهورية التركية الشقيقة يلتقي بفريق البحث والإنقاذ التابع للحرس الملكي‎‎

20 فبراير 2023
20 Feb 2023

التقى فخامة الرئيس رجب طيب إردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة بضباط وأفراد فريق البحث والإنقاذ التابع للحرس الملكي بقوة دفاع البحرين وذلك أثناء عمل الفريق في منطقة هاتاي جنوب تركيا في مهمته الاغاثية الإنسانية عملية "سواعد الغيث" للبحث عن الناجين والعثور على الجرحى والمصابين والضحايا من تحت الأنقاض في المناطق المتضررة من الزلزال في تركيا، بمتابعة مباشرة من سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي.

وأعرب فخامة رئيس الجمهورية التركية عن تقديره لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه لما أبداه جلالته من مشاعر صادقة، سائلا المولى تعالى أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها من كل مكروه ويديم عليها الأمن والرخاء والتقدم، كما أعرب فخامته عن جزيل شكره على تضامن مملكة البحرين حكومة وشعباً مع الجمهورية التركية في تجاوز هذه الكارثة الطبيعية.

ويتعامل فريق البحث والإنقاذ التابع للحرس الملكي بقوة دفاع البحرين الذي يعمل على مدار الساعة مع أنقاض المباني باحترافية عالية، وذلك حرصاً منهم على تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة خلال عملية انتشال الناجين واستخراج الضحايا والجرحى والمصابين العالقين تحت الأنقاض في المناطق المنكوبة.


Turkish President meets Royal Guard's Search and Rescue Team

Turkish President, Recep Tayyip Erdogan, met the officers and members of the Royal Guard’s Search and Rescue Team during their work in Hatay province, south of Turkiye, in their humanitarian relief mission "the Arms of Relief Operation".

The taskforce was dispatched to Turkiye to assist in searching for survivors and victims of the earthquake under the rubble in the affected areas. The relief operation is proceeding under the direct follow-up of National Security Advisor, Royal Guard Commander, Major General Shaikh Nasser bin Hamad Al Khalifa.

The Turkish President expressed appreciation to His Majesty King Hamad bin Isa Al Khalifa, the Supreme Commander of the Armed Forces, wishing Bahrain and its people constant security, prosperity and growth. He also expressed sincere thanks for Bahrain’s solidarity with Turkiye to overcome the natural catastrophe.

f16.jpg
hfhfhf.png
dfdfsdadad.png

Bahrain Defence Force © 2021

  • X

   2021 © قوة دفاع البحرين

bottom of page