سعادة رئيس هيئة الأركان يجتمع بمعالي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية بالمملكة العربية السعودية‎‎‎‎

1 اغسطس 2021

اجتمع سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان اليوم الأحد 1 أغسطس 2021م، مع معالي الفريق أول الركن فياض بن حامد الرويلي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية في قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط بالمملكة العربية السعودية، وجاء ذلك خلال زيارة سعادة رئيس هيئة الأركان إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون العسكري الأخوي القائم بين قوة دفاع البحرين والقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية وسبل تعزيزها وما تشهده هذه العلاقة التاريخية الوطيدة من تطور وتقدم على مختلف أصعدة العمل العسكري المشترك وشتى مجالات التعاون الدفاعي بما يحقق المصالح المشتركة بين القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

كما قام سعادة رئيس هيئة الأركان بزيارة إلى قيادة القوات المشتركة وكان في استقباله معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة المكلف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع، حيث أطلع سعادته خلال الزيارة على سير العمليات الجارية التي تقودها قوات تحالف دعم الشرعية باليمن وسبل دعمها وتعزيزها لضمان أمن واستقرار المنطقة.

بعد ذلك زار سعادة رئيس هيئة الأركان قيادة القوات الجوية الملكية السعودية وكان في استقباله سمو قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبد العزيز وتم خلال الزيارة تبادل عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

f16.jpg
hfhfhf.png
dfdfsdadad.png