صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين يقوم بزيارة تفقدية إلى سلاح البحرية الملكي البحريني‎‎

الخميس 27 يناير 2022م

قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم الخميس 27 يناير 2022م، بزيارة تفقدية إلى سلاح البحرية الملكي البحريني.

وفي بداية الزيارة استمع صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن آخر التطورات في سلاح البحرية الملكي البحريني، كما أطلع معاليه على مستوى الجاهزية والاستعدادات العسكرية، بالإضافة إلى خطة تنفيذ مراحل برامج الإعداد والتدريب المختلفة في السلاح.

وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين أن المكانة المرموقة التي وصلت إليها مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين تحققت بفضل من الله عز وجل ثم بالتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، مشيداً معاليه بالدور النبيل لرجال قواتنا العتيدة وجهودهم الدائمة المشرفة في حمل المسؤولية الموكلة إليهم لخدمة وطننا العزيز، والدفاع عنه بكل عزيمة وقوة.

وأضاف معاليه بأن سلاح البحرية الملكي البحريني أصبح يضم العديد من التشكيلات والمنظومات المتقدمة والمتطورة مما جعله أحد ركائز القوة الأساسية للوطن، معرباً معاليه عن فخره بالدور المخلص الذي يقوم به ضباط وضباط صف وأفراد سلاح البحرية الملكي البحريني في القيام بواجباتهم بكل اخلاص وتفاني في مواجهة التحديات والمخاطر في شتى الظروف والمواقع.

f16.jpg
hfhfhf.png
dfdfsdadad.png