Bahrain Defence Force © 2019 

   2019 © قوة دفاع البحرين

12 سبتمبر 2019

تفقد صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019م، عدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، وأستمع معاليه إلى إيجازاً عن مراحل التطوير والتقدم ومدى التأهب القتالي والاستعداد الإداري والتطور الفني التي تشهدها تلك الأسلحة والوحدات.

وأوضح معاليه بأن رجال قوة دفاع البحرين تقع على عاتقهم أعباء وطنية جسيمة، مؤكداً بأن تضحياتهم دائماً عظيمة ومتواصلة فهؤلاء الرجال عاهدوا الله تعالى على بذل أرواحهم رخيصة دفاعاً عن أمن هذا الوطن الغالي وسلامة أراضيه، وتنفيذ المهام الوطنية المقدسة بكل إخلاص وتفاني.

ودعا معاليه الجميع إلى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز، تحت ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

وأعرب صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين عن فخره واعتزازه بما يقوم به رجال قوة دفاع البحرين من جهود جليلة من أجل حماية مملكتنا الغاليه والذود عنها براً وجواً وبحراً، والحفاظ على مكتسباتها وإنجازاتها التنموية في مختلف الظروف الزمانية والمكانية.