13 يناير 2020

تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه هذا اليوم بزيارة للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وسعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شئون الدفاع.

وقد رافق جلالته أيده الله خلال الزيارة اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي.

وقد استمع جلالته أيده الله خلال الزيارة إلى إيجاز حول خطط تطوير قوة الدفاع، معربا عن اعتزازه بقوة دفاع البحرين ورجالها البواسل، مؤكدا أنهم موضع تقديرنا الكبير وفخر للبحرين وأهلها دائما، شاكرا جلالته لهم جميعا الجهود السامية التي يقومون بها لحماية المكتسبات والإنجازات التي حققتها البحرين وشعبها الكريم، والتأهب الدائم خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من مستجدات، مؤكدا جلالته أن البحرين تتطلع دائما إلى أن يعم الأمن والسلام في المنطقة والعالم أجمع، متمنيا جلالة الملك المفدى القائد الأعلى لرجال قوة الدفاع البواسل دوام التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم النبيلة.

Bahrain Defence Force © 2019 

   2019 © قوة دفاع البحرين