27 اكتوبر 2019

أقيم تحت رعاية سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي صباح اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019م،  حفل اللقاء  الثاني لخريجي أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية الذي نظمته قوة دفاع البحرين بكلية عيسى العسكرية الملكية ،  وذلك بحضور اللواء الركن بول نانسون PAUL NANSON آمر أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية، وعدد من قادة الكليات العسكرية البريطانية، وعدد من خريجي ضباط قوة دفاع البحرين من خريجي أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية.

و القى سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي كلمة رحب فيها بقائد أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية  وبقادة الكليات وبخريجيها، مشيداً سموه بمسيرة التطور والدور البارز الذي تضطلع به أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية  في مجال إعداد الضباط وصقلهم بالعلم والمعرفة لتواكب التطور والتقدم العلمي والتكنولوجي في مختلف العلوم العسكرية.

وأكد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي ان هذا الملتقى بقدر ما يمثله كمحطة للالتقاء واستعادة الذكريات لمراحل التدريب الأساسية لخريجي هذه الأكاديمية بحضور هذه النخب من الخريجين.

بعد ذلك ألقى اللواء الركن بول ننسون Paul Nanson آمر أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية  وقادة الكليات كلمات بهذه المناسبة، بعدها تم تبادل الهدايا التذكارية.

حضر الحفل عدد من أصحاب السمو وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

Bahrain Defence Force © 2019 

   2019 © قوة دفاع البحرين