top of page

سعادة وزير شؤون الدفاع يترأس الجانب البحريني في أعمال اجتماع اللجنة البحرينية البريطانية العسكرية المشتركة‎

14 نوفمبر 2023
14th of November 2023

ترأس سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع الجانب البحريني في أعمال اجتماع اللجنة البحرينية البريطانية العسكرية المشتركة، والسيد كاشيف شوندي رئيس فريق الشرق الأوسط بوزارة الدفاع بالمملكة المتحدة الصديقة عن الجانب البريطاني، وذلك صباح اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023م.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات التي من شأنها تقوية وتوطيد التعاون والتنسيق العسكري المشترك بين قوة دفاع البحرين ووزارة الدفاع البريطانية، والذي يهدف إلى مواصلة  تبادل الخبرات العسكرية التي تسهم في تعزيز علاقات التعاون العسكري والتنسيق الدفاعي المشترك بين البلدين الصديقين.

حضر الاجتماع اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، واللواء الركن بحري محمد يوسف العسم مدير التعاون العسكري، واللواء الركن بحري أحمد محمد إبراهيم آل بن علي قائد سلاح البحرية الملكي البحريني وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.


Bahraini-British Joint Military Committee holds meeting

Lieutenant General Abdullah bin Hassan Al Nuaimi, Minister of Defence Affairs, led the kingdom’s delegation to the meeting of the Bahraini-British Joint Military Committee.

Kashif Shandy, Chairman of the Middle East Team at the UK Ministry of Defence headed the British delegation.

The meeting discussed ways to advance military cooperation and coordination between the two countries.

f16.jpg
hfhfhf.png
dfdfsdadad.png
bottom of page