بحضور سمو قائد قوة الحرس الملكي الخاصة سمو مستشارالأمن الوطني قائد الحرس الملكي يستقبل العداء الرقيب إبراهيم التميمي

15 ديسمبر 2020

استقبل سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، بحضور سمو المقدم الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة، العداء الرقيب إبراهيم التميمي، والذي نجح في تسجيل رقم جديد في رياضة الماراثون، عندما قطع مسافة 42 كيلومتر، خلال الحصة التدريبية التي خاضها فجر السبت الموافق 12 ديسمبر، في زمن وقدره ساعتين و18 دقيقة و31 ثانية.

وقد أشاد سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى الكبير الذي ظهر به العداء الرقيب إبراهيم التميمي خلال الحصة التدريبية، معتبرا سموه أن الرقم الذي سجله العداء التميمي يعد من الأرقام المميزة على مستوى رياضة الماراثون البحرينية، مؤكدا سموه أن ذلك سيكون دافعا حقيقيا للعداء لبذل لمواصلة الاستعداد بروح معنوية عالية، من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة قبل خوض المشاركات القادمة وبخاصة السباق التأهيلي لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2021"، متمنيا سموه للعداء التوفيق والنجاح في مسيرته في رياضة الماراثون.

من جانبه، قال سمو المقدم الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة: "سعداء للمستوى الذي وصل إليه العداء الرقيب إبراهيم التميمي، بعد البرنامج الإعدادي المكثف الذي خاضه العداء في الفترة السابقة بين مملكة البحرين ومعسكره التدريبي بالمملكة المغربية، والتي رفعت من المستوى العام للعداء، ومنحه فرصة تسجيل هذا الرقم الجديد في رياضة الماراثون خلال الحصة التدريبية. فهذا الرقم ما هو إلا بداية حقيقية للعداء التميمي من أجل تقديم الأفضل في هذه الرياضة ، متطلعين له التوفيق في مشاركاته القادمة، والظهور بالمستوى المشرف الذي يليق برياضة الماراثون البحرينية وما حققته من نتائج وسمعة طيبة".

ويواصل العداء التميمي تحضيراته اليومية استعدادا لخوض السباق التأهيلي لسباق الماراثون بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2021"، حيث خضع اللاعب لبرنامج إعدادي مكثف تخلله معسكر تدريبي في مملكة البحرين في الفترة 1 مارس- 11 نوفمبر الماضي، والذي تضمن التدريبات والمشاركة في عدد من سباقات الماراثون تحت إشراف جهاز فني متخصص في رياضة الماراثون، وذلك لرفع مستوى اللياقة البدنية والجاهزية الفنية.

وكان العداء إبراهيم التميمي قد بدأ ممارسة رياضة الماراثون منذ 8 شهور وتحديدا في مارس الماضي، كما أنه مارس رياضة الترايثلون منذ عام 2015، وكان عداء هاويا في مسافة 10 كيلومتر. ومن المنتظر أن يبدأ مشاركته في السباقات التأهيلية في فبراير القادم، حيث يطمح للوصول إلى تحقيق مركز يؤهله لحمل لواء الماراثون البحرينية في أولمبياد طوكيو.

hfhfhf.png
dfdfsdadad.png